تصميم وتطوير الوردبيرس

الوردبريس

ووردبريس (بالإنجليزية: WordPress)‏ هو نظام إدارة محتوى إلكتروني مفتوح المصدر، مبنيّ بلغة بي إتش بي وقواعد بيانات ماي إس كيو إل، تُوزّعه شركة أوتوماتيك تحت رخصة جنو العمومية الإصدار رقم 2 أو أعلى؛ ويساهم في تطويره مجموعة من المطورين المتطوعين. تتيح الوظائف التي يتوفّر عليها ووردبريس إدارة أيّ موقع ويب خصوصًا المدونات.

المصدر ويكيبيديا

مميزات الودبيرس

الاضافات Plugin

تستخدم هذه الإضافات لتلبية الاحتياجات الخاصة للموقع المراد بناءة فمنها المجانية ومنها الغير مجاني .

القوالب Themes

القوالب أو الثيمات أو السمات فهي شكل الموقع الخارجي البعض يستخدم شيء جاهز (مجاني أو مدفوع) و البعض يقوم ببناء الموقع من الصفر وهذا ما يميز البعض من خلال دراسة الطلب و طريقة العمل عليه.

المتابعة و الصيانة

مثل كل البرامج فمواقع الانترنت تحتاج إلى إدارة و متابعة و صيانة وميزتها أنها بسيطة و سهله.

وأكثر من ذلك

المهارات

تنسيق التصميم

الكل يستطيع العمل على هذه المنصة ولكن العمل في التصميم و طريقة البناء وتكييف التصميم على المتطلب وطريقة بناء الموقع و المقاسات المناسبة للعملليس الكل يجيده.

القوالب Themes

ليست كل القوالب مناسبة لفكرتك أو تلبي احتياجاتك فتحتاج إلى بناء هيكلية خاصة بك وهذا ما يميز الشخص المحترف من الشخص العادي في العمل.

المتابعة و الصيانة

لا تريد أن يكون موقعك معرض للأخطار فيتوجب المتابعة و الصيانة الدورة لها وقد تحتاج لحل المشاكل و الخطأ فنحن متمرسون بإذن الله.

|| تكلفة التصميم

جميعنا يبحث عن جواب لهذا السؤال التكلفة تختلف من موقع لموقع في الأهداف و طريقة البناء و الاحتياجات فتقرير الأسعار فالبعض تحتاج إلى تواصل معنا